secrets

 

هالزي




هالزي
Halsey LA (1).PNG

معلومات شخصية
اسم الولادةاشلي نيكول فرانجيبان
الميلاد29 سبتمبر 1994 (العمر 26 سنة)
واشنطن، نيو جيرسي، الولايات المتحدة
الجنسيةأمريكية
مشكلة صحيةاضطراب ثنائي القطب
انتباذ بطاني رحمي  
الحياة الفنية
الاسم المستعارهالزي
النوعبوب،  وآر أند بي معاصر  
الآلات الموسيقيةغناء، قيثارة
فرقتها المفضلةBTS
شركة الإنتاجأسترالوركس ،  وتسجيلات كابيتول  
أعمال مشتركةإماجن دراجونس
المهنةمغنية
اللغاتالإنجليزية  
سنوات النشاط2012 -الآن

هالزي (بالإنجليزية: Halsey)‏ مواليد 29 سبتمبر 1994 في واشنطن، نيو جيرسي، الولايات المتحدة، هي مغنية وكاتبة غنائية وموسيقية أمريكية بدأت مسيرتها الفنية عام 2012 سجل أول عقد مع شركة "Astralwerks" التي أسسها "بريان لونغ" في عام 1993 واصدرت أول ألبوم مع الشركة في عام 2014 بأسم "Room 93" و من أعمالها (بالإنجليزية: Bad at love)‏ في 30 أغسطس 2017 و (بالإنجليزية: وقدHim & I)‏ في أواخر نفس العام.بالنسبة لسنة 2018 فإن الإنطلاقة كانت مع آخر أعمالها (بالإنجليزيةSorry)‏ .حصدت هالزي بعض الجوائز ورشحت لعدة جوائز من الفترة 2015 إلى الفترة الحالية،تعاونت مع الفرقة الكوريةBTS  فى اغنية BOY WITH LUV التى تجاوزت حاجز  المليار مشاهدة. 

اغنية Boy With Luv:


صور لهالزى:
ولدت هالزي في ولاية نيو جيرسي. لديها اثنين من الأخوة الأصغر سنا، دانتي وسافيين وهم ثنائي العرق، والدها أمريكي من أصل أفريقي ووالدتها أمريكية من أصل ايطالي، كان لديها جذور الموسيقية ينشأون، ولعب في الأصل على الكمان والفيولا والتشيللو حتى الانتقال إلى على الغيتار الصوتية عندما كانت في عمر 14. الأغنية الأولى التي تعلمت على العزف على الغيتار وقيل أن الاغنيه كانت لتايلور سويفت اغنية "خمسة عشر". في سن 16 أو 17 عاماً، تم تشخيص إصابتها باضطراب ثنائي القطب. وعندما كان عمره 18 عاماً، واجهت هالزي متاعب مالية وأصبحت الموسيقى هي الوسيلة لدفع ايجار منزلها. أدت العديد من البرامج الصوتية في مدن مختلفة تحت أسماء مرحلة مختلفة. اختارت هالزي كما لقب لها لأنه هو الجناس الناقص من اسمها الحقيقي وكذلك أحد شوارع بروكلين حيث أمضت الكثير من الوقت عندما كانت مراهقة.















اغنية لهالزى:



تعليقات

follow me

AI

alexa

NoSuchKey The specified key does not exist. 404-2/index.html F6BA41CF26D4B5B8 Ya1kEfTB/fxpi6eykMTGXWTMPUC9X78ENAORs76s8dYBwZNVKsej9WbEwuvcpVFewSbtuBePYuA=